الكل يعلم منذ انطلاقة أودي (R8) الى الاسواق بشكل تجاري ، والمنافسة اصبحت اقوي خاصة مع فيراري وبورشه وبنتلي ، وبدأت شركات التعديل الكبرى تتنافس في التعديلات على سيارة (R8) ، وخصوصاً على الشكل الخارجي لامتيازه بالتصميم المميز .
اليوم تقدم شركة (PPI) الالمانية بذكاء تصميمها على هذه السيارة من حيث الشكل الخارجي واللمسات الفنية الداخلية وتحسينات الديناميكية الهوائية، اضافة الى تعديلات بسيطة لتزويد قوة المحرك .
بتعديلات بسيطة على الاجزاء الكهربائية تم زيادة نتائج المحرك من قوة 420 حصان الى 460 حصان ، وازداد عزم الدوران من 430 نيوتن متر الى 465 نوتن متر ، وهذه النتائج ظهرت على اداء السيارة حيث اصبحت تصل الى سرعه قصوي مقدارها 311 كم / س وتصل من السكون الى 100 كم / س خلال 4 ثواني .
جسم السيارة الخارجي صنع من الياف الكربون التي تستخدم في سيارات السباقات لتقلل من وزن السيارة ، وتم اضافة بعض الزوائد على الصدام الامامي والتى تساعد في تغير مساء الهواء الى المكابح الامامية لتساعد في تبريدها ، وتم اضافة زوائد رياضاية جانبية وجناح خلفي كبير اضافة الى جناح السيارة الاصلي .
المقصورة الداخلية تم اضافة بعض اللمسات الجمالية عليها سواء من انواع جلد او اجزاء كربونية وكذلك معدنية على المكبح اليدوي وعند مدخل الابواب.
اليوم تقدم شركة (PPI) الالمانية بذكاء تصميمها على هذه السيارة من حيث الشكل الخارجي واللمسات الفنية الداخلية وتحسينات الديناميكية الهوائية، اضافة الى تعديلات بسيطة لتزويد قوة المحرك .
بتعديلات بسيطة على الاجزاء الكهربائية تم زيادة نتائج المحرك من قوة 420 حصان الى 460 حصان ، وازداد عزم الدوران من 430 نيوتن متر الى 465 نوتن متر ، وهذه النتائج ظهرت على اداء السيارة حيث اصبحت تصل الى سرعه قصوي مقدارها 311 كم / س وتصل من السكون الى 100 كم / س خلال 4 ثواني .
جسم السيارة الخارجي صنع من الياف الكربون التي تستخدم في سيارات السباقات لتقلل من وزن السيارة ، وتم اضافة بعض الزوائد على الصدام الامامي والتى تساعد في تغير مساء الهواء الى المكابح الامامية لتساعد في تبريدها ، وتم اضافة زوائد رياضاية جانبية وجناح خلفي كبير اضافة الى جناح السيارة الاصلي .
المقصورة الداخلية تم اضافة بعض اللمسات الجمالية عليها سواء من انواع جلد او اجزاء كربونية وكذلك معدنية على المكبح اليدوي وعند مدخل الابواب.